- لغرض الجودة جميع المحادثات مسجلة ويتم متابعتها من قبل الإدارة.
- يمنع الطلب من العميل التواصل عبر الواتساب الخاص أو خارج المحادثة نفسها بأي وسيلة كانت ما عدا الاتصال في حال طلب العميل ذلك وعبر أرقام المنشأة.
- يرجى الحرص على تحقيق المبيعات ورضاء العميل، إن جميع المحادثات مُكلفة على الشركة ويجب تحقيق المردود المادي ورضاء العميل لتحقيق أهداف الشركة.
- يمنع مغادرة المحادثة حتى يتحقق رضاء العميل، كما يجب إغلاق المحادثة خلال نفس اليوم بعد الانتهاء من خدمة العميل.
- لا يتم إحالة العميل للتذاكر إلا في حالة طلب خدمات دعم فني متخصصة، يجب خدمة العميل بالكامل عبر الواتساب وعلى سبيل المثال لا الحصر (استفسار عن فاتورة ، مشكلة في الإيميلات).
- بعد الانتهاء وإغلاق المحادثة يتم تحويلها إلى completed .
- يمنع الرد على العميل بردود طويلة وجاهزة بل يتم مناقشة العميل تدريجيباً للوصول إلى احتياجه وحتى يتأكد العميل من فهمك لمشروعه وأهدافه.